Sunday 9 July 2017

ندوات - سانتا آنا


الندوات سانتا آنا أعطني يومين فقط، وأنا سوف تظهر لك. "كيفية استخدام المؤشرات هوك لكسب المزيد من المال، أسرع مما كنت فكرت ممكن!" "هذا هو سر أن معظم التجار لن نعرف أبدا" - نايجل عزيزي زميل التاجر، إذا كنت واحدا من عملائنا هوك الحالية أو تقل خطورة عن أن تصبح تاجرا أكثر ربحية. هناك مكان واحد فقط ليكون على 4 أكتوبر 5، 2015. وهذا سانتا آنا، CA، الولايات المتحدة الأمريكية! هذا لأننا لدينا عقد سنوي عن المحتوى، 2 يوم المكثف ندوة تجارة هوك، وصدقوني. عليك أن تكون هناك! الاستماع، وأعتقد نهجنا لحجم التداول هو منهجية أقوى وضعت أي وقت مضى. ولدينا مجموعة من مؤشرات حجم لا يعلى عليه. ولكن فقط لأن لديك لهم لا يعني أنك تحصل على أقصى استفادة منها. لهذا السبب أريد منكم أن تنضموا إلي لدينا الحدث معبأة محتوى القادم! أريد أن تأكد من أنك تعرف بالضبط كيفية استخدامها لكسب أكبر قدر من الأرباح ممكن. هناك الكثير لذلك أنا ذاهب لتغطية، ولكن لتعطيك مجرد لمحة موجزة، وهنا بعض الأشياء التي سوف تستمتع التعلم. هوك يوم اثنين من حجم ندوة التداول في هذه الندوة، سنناقش. وست طرق الوحيدة سوق يمكن ان تتحرك، وكيف أن نرى جهد الإدخالات التي سوف تحقق أرباحا ضخمة! كيفية التجارة "متزامنة" مع الأسواق والأطر الزمنية الرئيسية الثلاث في وقت واحد. كيفية تحديد مسار السوق قبل حدوثها. كيفية التعرف في وقت مبكر عندما المشترين أو البائعين يدخلون الأسواق. سر بسيط لمضاعفة، حتى ثلاثة أضعاف نتائجك مع استراتيجيتنا مسرع الربح. حيث لجني الارباح والتوقف عن إعطاء الأرباح الخاصة بك مرة أخرى. كل ما تحتاج لمعرفته حول توقف وكيفية استخدامها بشكل صحيح. واحد أهم المعايير التي يجب أن تكون في مكان قبل إدخال أي تجارة. . والكثير، أكثر بكثير! لذلك، علامة التقويم الخاص بك الآن ل4 أكتوبر 5، 2015 في سانتا آنا، كاليفورنيا. المقاعد محدودة، لذلك جعل التحفظ الخاصة بك الآن. ما هي الناس يقولون؟ "أنا أحب هوك! وأخيرا، ولدي مجموعة واضحة من القواعد ومؤشرات الفريدة التي تسمح لي أن التركيز على الفرص التجارية وفقا لأعلى الثواب وأدنى خطر. أنا بدأت لجعل باستمرار المزيد من النقاط مع عدد أقل من الصفقات. "- بيتر، بونتا دي ميتا "لقد كان هوك دورا أساسيا في نجاحي كتاجر ويضع بصراحة السوق بأكمله في منظور أن لم يكن لي، وأنا لم أر أي شخص آخر يأخذ الفوضى يسمى" السوق "وضعت بعض النظام في ذلك." - ستيفن "ذهبت إلى الندوة نايجل، حيث أظهرت المؤشرات في سوق العيش وبيعت I! منذ اشتريت المؤشرات، لقد كنت مربحة باستمرار. لقد وجدت مؤشرات لتكون بسيطة وأنها لا فوضى بلدي المخططات تصل. لقد وجدت أن كشخص، نايجل هو شخص حقيقي، الذين لا يهتمون التداول الخاص بك وليس بعض الفنان احتيال محاولة لتسويق مؤشرا الحرة خلاف ذلك، مثل المتوسط ​​المتحرك، لمجرد كسب المال، لأنه لا يمكن أن تجعل التداول. "- توم F. "لمن يريد مبادلة كشركة أنا أوصى الطريقة هوك. هوك لا مجرد بيع كنت المؤشرات. تحصل على طريقة ثبت للمتاجرة والتعليم المستمر كبير على كيفية النجاح. يستخدم هوك نهج نظامية لكسب المال باستمرار في الأسواق باستخدام أي وقت الإطارات التي تفضل للتجارة "- إرنست G. هوك للتجارة الندوات كل ندوة تداول هوك هي بداية مكثفة يوم 2 مساء السبت مع لقاء غير رسمي حول "سقي حفرة". الندوة تبدأ صباح الأحد مع دراسة مفصلة للتداول على أساس الحجم ومؤشرات هوك. ثم، يوم الاثنين، ونحن سوف نفعل التداول الحي مع هذه المنهجية تداول قوية والتنبؤية. وسيتم توفير لكم مع جميع المواد دعم وتوثيق المفاهيم الأساسية للمنهجية هوك. كنت مدعوة لجلب أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بك لجلسة تداول يوم الاثنين، على الرغم من أن هذا ليس ضروريا، ونحن سيتم تداول العملات الأجنبية والأسهم المؤشرات الحية. ندوة لمدة يومين: وسيكون للمستخدمين غير هوك الحصول على الائتمان 445 $ إذا كانت شراء أي من الباقات هوك خلال الندوة. ندوة المواقع: سانتا آنا، CA | ويست بالم بيتش، FL | لندن، المملكة المتحدة أو الاتصال بنا عن إقامة ندوة مخصصة في منطقتك مع مجموعة من 15 أو أكثر المسجلين المستخدمين. وهنا ما يقوله الآخرون: أنا تتمتع بدقة وقتي مع نايجل. هو بالتأكيد فريدة من نوعها ومعلما عظيما. وأعتقد أن مشيت بعيدا مع العلم أن تكون ناجحة مع تداول

No comments:

Post a Comment