Monday 10 July 2017

كيفية حساب مساحة


كيفية حساب مساحة عندما يتعلق الأمر بحساب عدد العقود يجب أن توضع على التجارة، لا يحقق مدى أهمية هذا الجزء هو في الحقيقة العديد من التجار. إدارة المال هو المفتاح لتزدهر في أسواق الفوركس، وحجم الموقف الخاص بك هو واحد من أهم أجزاء. أنا أعرف ما أنت ذاهب للتعلم في هذا المنصب سوف تساعدك بشكل كبير، كل ما عليك القيام به هو تطبيق ما تعلمته. وهنا هي الخطوات من 3 إلى حساب الكثير حجم: الخطوة 1) كم من المال هل تريد المخاطرة؟ أول شيء تحتاج إلى تحديد هو كم من رصيد حساب التداول الخاص بك تريد المخاطرة على التجارة كنت على وشك أن تتخذ. ويتحدد ذلك من خلال العديد من العوامل بما في ذلك: كم عدد الصفقات كنت تخطط لعقد دفعة واحدة، إذا كنت يوم التداول أو الصفقات عقد لفترات أطول من الوقت ونوع من استراتيجية تستخدمه. الطريقة يمكنني تحديد هذه هي انني التجارة الرسم البياني اليومي ولذا فإنني سوف يخاطر أكثر في التجارة منذ سأكون في عدد أقل من الصفقات كل شهر. المقبل، وأنا أعلم أنني لن يتم أخذ أكثر من 2-3 الصفقات في وقت واحد، لذلك أنا سوف خطر 1-3٪ من رصيدي على كل التجارة. حتى لو كنت لديك حساب 10،000 $، وسوف يخاطر 100 $ إلى 300 $ اعتمادا على ثقتي في الإعداد التجارة. إذا كنت تاجرا اليوم سوف تحتاج أن تعطي لنفسك مجالا أوسع لسحب وربما لن تكون المخاطرة هذا بكثير، بدلا من ذلك يمكنك على الأرجح خطر نصف ما أو أقل في التجارة. الخطوة 2) تحديد عدد نقاط stoploss الخاص بك وسوف يكون يجب عليك تحديد المكان الذي تخطط لإغلاق التجارة في حالة الأسواق تذهب ضدك. إذا كنت لا تستخدم stoploss يجب أن لا تزال لديها خطة حيث سيتم إغلاق التجارة إذا كنت على خطأ. قياس كم من نقطة وهذا سيكون لذلك يمكنك حساب حجم الكثير الخاص بك. لا نقع في خطأ جعل هذه الخطة ومن ثم عدم اتباع ذلك. على سبيل المثال: إذا كنت أقول 50 نقطة ويكون خطر 2٪ على التجارة وثم ندعه يذهب ضدك 100 نقطة، فأنت بنسبة 4٪ (مرتين بقدر ما كان مقررا في الأصل). الخطوة 3) احسب حجم الكثير الآن عليك أن تعرف كم من حسابك تريد المخاطرة وأنت تعرف أيضا كم عدد النقاط التي تحتاجها لstoploss، يمكنك تحديد حجم الكثير الخاص بك. وفيما يلي مثال: دولار لمخاطر: $ 300 (3٪) الآن يجب أن نفهم صيغة بسيطة لحساب حجم الكثير. كل ما عليك القيام به هو التأكد من انك تتبع خطتك مع stoploss الخاص بك حيث سيتم إغلاق هذه التجارة. طالما أنك تفعل هذا سوف يكون متقدما من 90٪ من التجار الآخرين هناك الذين يتاجرون دون انضباط. وسوف يتم إظهار المزيد من الأمثلة في الويبينار الأسبوعية، اضغط هنا للتسجيل مجانا. آمل أن يكون هذا يساعدك والتداول سعيدة.

No comments:

Post a Comment