Tuesday 4 July 2017

مفتوحة مجانية 100 $ ، 000 حساب تداول الأسهم تجريبي


مفتوح مجانا 100،000 $ حساب تداول الأسهم تجريبي pjmiller435 1 منذ 6 سنوات $ 279 | ص 717938 هذا ليس المزعج في أي نوع من طريقة أو تعزيز خدمة أخرى. أنا مجرد السماح ya'll نعرف من بعض البرامج الجيدة ومصادر للتعلم في سوق الأوراق المالية، والتجارة، الخ. التفكير أو السباحة هو مكان التحقق من صحة حقيقية ولكن أنا لست هنا لتحصل على انفاق أي أموال على الإطلاق. في الحقيقة أنا لا أريد YOU انفاق أي! هذا هو على حساب مجاني 100٪، مجرد نشر الكلمة. الآن يمكنك أن تجرب سوق الأسهم وتعلم أنها كذلك في نفس الوقت. يحاول ما تعلمته، الخ thinkorswim والاشتراك للحصول على حساب مجاني. أنت لا تحتاج إلى تفعيل عبر البريد الإلكتروني. لم يكن لديك لإنهاء ملء ملف التعريف الخاص بك أو حتى إضافة الأموال. بعد ملء كلمة المرور لحساب وانقر فوق إرسال، الانتهاء من ذلك بكثير جدا. يمكنك ثم انتقل إلى صفحتهم وتحميل البرامج الخاصة بهم / منصة. وهي تتخصص في تداول الخيارات ولكن يمكنك تجارة الأسهم والعقود الآجلة والعملات وغيرها في كل واحدة. مما لا شك فيه، عند الدخول قمت بتحديد PaperMoney. الذي يكون حساب تجريبي، والآخر هو حقيقي، الحساب الحقيقي الخاص بك. الذي لن يكون أي أموال في ذلك؛) كما تحقق informedtrades ثت موقع كبير للحصول على انك بدأت واستخدام حساب تجريبي ك درب والخطأ أشواط. يمكنك أيضا رئيس لأكثر من investopedia والتسجيل للحصول على القائم على شبكة الإنترنت مجانا الأسهم محاكاة. مع العديد من نوع مختلف من الألعاب للاختيار من بينها، ونظام التصنيفات، الخ. كما انها لطيفة كما الجحيم. مجرد النظر للخروج كما انني اتلقى في الأسهم كذلك. مرة أخرى، وليس عملية نصب واحتيال، والفيروسات، الخ أنا السمعة. أنا لا BSin وأنا أينت الإعلان أو أخذ المال ولا لدي صلة التابعة لthinkorswim. كل ما أطلب حقا هو النقر فوق زر بفضل أو أعطني بعض الحب homie BX، لا وطي.

No comments:

Post a Comment